معلومات عن أ.د. راشد إمام الصادق

أستاذ دكتور راشد إمام، حصل على الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصص جراحة العظام وجراحات اليد الميكروسكوبية (ألمانيا) ، ثم حصل على درجة أستاذ، ويعمل حالياً رئيس وحدة جراحات اليد بجامعة الأزهر. قدم العديد من الأبحاث العلمية العالمية لتطوير جراحات اليد و الإصابات المزمنة وتحسين الإصابات الرياضية والتحطمية، والعيوب الجنينية والخلقية بالطرف العلوي واليد.

تدرب أيضاً في الجراحات التجميلية بألمانيا عامي 1998 و 1999 و كان من أوائل المتدربين بعملية زرع الكف والأصابع بالجامعة التكنولوجية بميونيخ و جامعة الملك لودفيج بميونيخ ومستشفى جراحات اليد الميكروسكوبية باد نوي ستادت ببايرن وحاز على شهادات بإتقانه جراحات اليد من هناك.

يعمل الآن أ.د راشد إمام على تدقيق النتائج الخاصة بالجراحات الميكروسكوبية بالمؤسسات التالية: مستشفيات جامعة الأزهر ،مستشفى سيد جلال الجامعي، مستشفى الأزهر التخصصي، مستشفى معهد ناصر، مستشفى ابن سينا والزراعيين بالدقي، مستشفيات إيدن للرعاية الصحية و الجابري ودريم والعجماوي بالسادس من أكتوبر.

يقوم أيضاً أ.د. راشد إمام بمعالجة متلازمة مشاكل النمو بالعظام وعلاج حالات شلل الطرف العلوي بتوصيل الأعصاب أو نقل الأوتار.

يتابع أ.د. راشد إمام الحالات والإصابات التي تحتاج إلى سنوات من المتابعة كالإصابات المتعددة وحالات زرع الأصابع وإعادة زرع الكف والمرفق المنفصل.

يهتم أ.د.راشد إمام بالعملية التجميلية للجروح مع مراعاة إخفاء معالم الإصابة أو آثار الجراحات المعقدة

أ.د. راشد إمام الصادق
RHÖN-KLINIKUM Campus Bad NeustadtLMU Muenchenklinikum rechts der isar der technischen universität münchen